الخدمة |
المهمات |
المخرجات |
الناتج المتوقع |
الأثر |
الاستدامة والتحسين المستمر |
تقييم مبني على القيم لتقييم مستوى تمسك الأفراد بالقيم في المنظمة (من عمليات التشخيص والتقييم في الخدمة الأولى) |
تقرير مفصل لمستوى القيم في المنظمة بعد تنفيذ عمليات تمكين القيم |
معرفة كل ذوي العلاقة بمستوى التغير الذي حدث على صعيد العاملين والمنظمة بسبب برامج تمكين القيم |
استدامة النجاح ونموّه |
تقييم مبني على القيم لجودة البيئة الحاضنة (من عمليات التشخيص والتقييم في الخدمة الأولى) |
بناء قدرات فريق العمل الداخلي من خلال المشاركة في الاعداد والتنفيذ |
فريق تم تأهيله ونقل المعرفة إليه قادر على إعادة تنفيذ المهمات |
قدرة فريق العمل الداخلي المكلف بتمكين القيم على تحقيق الاستدامة الفاعلة والتحسين المستمر لمنظومة قيم المنظمة |
بناء خطة تحسين للعمليات السابقة |
خطة تحسين لعمليات تكوين المنظومة وتمكينها |
تدريب سفراء القيم |
حقيبة تدريبية خاصة ببناء قدرات سفراء القيم في المنظمة |
بناء نظام مكتب تمكين القيم |
وثائق وأنظمة وسياسات وخطط لمكتب تمكين القيم |