المسؤولية الاجتماعية

المسؤولية الاجتماعية إحدى الغايات الرئيسة التي تتطلع “الرواد لبناء القيم” للوصول إليها؛ بإنتاج المعرفة القيمية ونقلها ونشرها وتشاركها، وبما يوفر أدبًا أصيلًا يُسهِل من عمليات اكساب القيم وتمكينها للفرد في أي بيئة كان، سواء الأسرية أو التعليمية أو المؤسسية أو المجتمعية أو الوطنية، ومن أبرزها:

  • نشر موسوعة القيم الشائعة عالميًا، واتاحة الإطلاع عليها للجميع، وستكون الأكبر والأكثر تركيزًا بين كل الموسوعات المتخصصة بالقيم، حيث تقدم معارف وأفكار متكاملة عن كل قيمة حسنة، تحولها من مفهوم مجرد إلى كيان واضح المعالم، يمكن اكتسابه وتمكينه وقياسه.

  • توفير محتوى معرفي واسع عن القيم، من خلال جمع كل ما له علاقة بها، من الكتب والأبحاث والدراسات المحكمة ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي، واتاحته ليستفيد منه الباحثون والمهتمون.
  • بناء قاعدة بيانات للمؤسسات والمراكز البحثية والشخصيات المبادرة في مجال القيم، ليسهل التواصل معهم والاستفادة من انتاجها وتكوين الشراكات الفاعلة المحققة لأهداف الجميع، واتاحتها عبر الموقع للإطلاع.

كما تلتزم بتقديم منتجاتها وخدماتها في إطار مسؤوليتها الاجتماعية بحيث تتصف بالإتقان والجودة، وتحقيق أهداف المستفيد، والحرص على مصلحته ورضاه، وفتح المجال أمامه بتحقيق قيم مضافة في كافة الخدمات المقدمة له.
وتوفير بيئة وظيفية مناسبة وملهمة ومبدعة، يسودها الاحترام والتقدير الوظيفي، مع التدريب وإكساب الخبرات والمهارات اللازمة للوظيفة التي يشغلها منسوبو الشركة.