ورقة عمل علميّة – قيم المرشد السياحي

ضمن فعاليات المنتدي السياحي الخامس للمرشدين السياحيين، الذي نظمته جمعية المرشدين السياحين في الفترة من 21-22فبراير 2017م، برعاية أمير منطقة الرياض بمركز الملك فيصل للمؤتمرات وحضره رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ومحافظ الدرعية الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن.
ألقى سعادة نائب رئيس مجموعة الرواد مدير عام شركة الرواد لبناء القيم، ورقة علميّة عن قيم المرشد السياحي، وقد تفاعل المشاركون مع الأفكار المطروحة، حيث بلغ عدد المتداخلين قرابة ستين مشاركاً توزعت حول بعض الاستفسار عن محاور ورقة العمل، أو لضرب الأمثلة والتجارب ذات العلاقة، وابتكار أفكار جديدة من شأنها أن تسهم في بناء منظومة قيمية خاصة بهذه الفئة التي تشكل إحدى صور الشعب السعودي لدى السائح الداخلي أو الخارجي.

فعاليات تحكيم الكتاب التعريفي للشركة
نفذت “الرواد لبناء القيم” برنامجًا متعدد الفعاليات؛ بهدف تحكيم كتابها التعريفي؛ الذي تضمن فلسفة خاصة في فهم القيم ومسارات بنائها التمكين القيمي وقياسه. أعده الدكتور سعد بن إبراهيم الخلف مؤسس ومدير عام الشركة، وراجعه فريق من الخبراء والمستشارين في مجموعة الرواد برئاسة الدكتور حيدر ظاظا، وحكّمه عشرات الخبراء من مختلف العلوم في كل من تونس والمغرب والأردن ومصر والرياض وتركيا.

اترك تعليقاً