توقيع مذكرة شراكة ​و​تعاون ​بين الرواد لبناء القيم​ ​و​وقف تعظيم الوحيين

وقعت “الرواد لبناء القيم” عضو مجموعة الرواد العالمية؛ مذكرة تعاون وشراكة مع وقف تعظيم الوحيين يوم الأحد 20/8/1439م الموافق 6/5/2018م في المدينة المنورة.
وتهدف مذكرة ​الشراكةإلى تعزيز أطر التعاون المتبادل وتوسيع نطاق العلاقات الثنائية والشراكة الفاعلة بين الجانبين، في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك، مع التركيز على برامج التأهيل والتدريب وتقديم الحلول المؤسسية في مجال إكساب القيم وتمكينها.
وفي اللقاء الذي حضره نخبة من المهتمين؛ قدّم الدكتور سعد الخلف نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد العالمية المدير العام للشركة، عرضًا عن المنهجية المعتمدة في بناء القيم وتمكينها، وتطلع الشركة إلى تكوين الشراكات الفاعلة، وخاصة أنها تتشرف بتوقيع مثل هذه المذكرة مع جهة لها مكانة رفعية مثل وقف تعظيم الوحيين.
كما قدّم فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عماد زهير حافظ الأمين العام لوقف تعظيم الوحيين عرضًا مفصلًا عن أوجه الشراكة ومجالات التعاون في عدد من المشروعات الهادفة إلى تمكين القيم لدى المستفيدين من خدمات الوقف.
قام بتوقيع مذكرة التعاون عن وقف تعظيم الوحيين فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عماد زهير حافظ؛ الأمين العام، وعن “الرواد لبناء القيم” نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد، مدير عام الشركة الدكتور سعد بن إبراهيم الخلف.​

    
  

اترك تعليقاً