رابعًا: أدوات مسح وقياس (المنتجات رقم ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٤)

رابعًا: أدوات مسح وقياس (المنتجات رقم ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٤)

اعتمادًا‭ ‬على‭ ‬كل‭ ‬الإنتاجات‭ ‬العمليّة‭ ‬الموسوعية‭ ‬السابقة،‭ ‬واسترشادًا‭ ‬بالأدلّة‭ ‬والنماذج‭ ‬المعيارية،‭ ‬قامت‭ ‬‮«‬الرواد‭ ‬لبناء‭ ‬القيم‮»‬‭ ‬بإعداد‭ ‬منتجات‭ ‬تطبيقية‭ ‬علميّة‭ ‬لمسح‭ ‬وقياس‭ ‬القيم،‭ ‬وهي‭: ‬نماذج‭ ‬مقابلات‭ ‬مع‭ ‬ذوي‭ ‬العلاقة‭ ‬حول‭ ‬واقع‭ ‬القيم‭ ‬في‭ ‬المنظمات‭ ‬واستشراف‭ ‬المأمول،‭ ‬وأدوات‭ ‬قياس‭ ‬القيم‭ ‬الشخصية‭ ‬مع‭ ‬دليل‭ ‬الاستخدام‭. ‬وأدوات‭ ‬قياس‭ ‬القيم‭ ‬المنظميّة‭ ‬مع‭ ‬دليل‭ ‬الاستخدام،‭ ‬وأدوات‭ ‬قياس‭  ‬توفير‭ ‬المنظمة‭ ‬لمتطلبات‭ ‬منظومتها‭ ‬مع‭ ‬دليل‭ ‬الاستخدام،‭ ‬وأدوات‭ ‬قياس‭ ‬توفير‭ ‬المؤسسة‭ ‬لمتطلبات‭ ‬القيم‭ – ‬الشواهد‭ ‬والبراهين‭ – ‬مع‭ ‬دليل‭ ‬الاستخدام،‭ ‬دليل‭ ‬التقويم‭ ‬الذاتي‭.‬