المنتج |
نوع المنتج |
يستخدم من قِبل |
يستخدم قبل وأثناء |
المواد التدريبية للقيم. (كل قيمة فرعية على حدة) (تم إعدادها وفق دليل رقم 14) |
حقائب تدريبية لنشر الثقافة |
الباحثين، المستشارين، المدربين |
عمليات إكساب القيم وتمكينها/td> |
المواد التدريبية للقيم. (كل قيمة فرعية على حدة) (تم إعدادها وفق دليل رقم 14) |
حقائب تدريبية لنشر الثقافة |
الباحثين، المستشارين، المدربين |
بنك الممارسات القيمية |
لوحات مادية وتقنية |
الباحثين، المستشارين، المدربين |
أدوات نشر الثقافة القيمية
- اللقاءات العامة: ( مؤتمر- ندوة- محاضرة-حلقة نقاش)
- اللقاءات المباشرة (جلسات توجيه -كوتشينج).
- المطبوعات والمنشورات: ( كُتب- نشرات- مُلصقات – بوسترات – لوحات دعائية – قصص – بروشورات).
- الوسائط: (أفلام – مقاطع قصيرة – جرافيكس – انفوجرافيكس – صور – كاريكاتير – فيلم كرتوني)
- التواصل الاجتماعي: (إدارة تفاعلية لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة بالقيم) التواصل مع قادة الرأي المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
- الإعلام التقليدي: (برامج تلفزيونية – مقالات صحفيّة – مشاركات)
|
ادوات ووسائل تثقفية يتم بناؤها وفق دليل (١٣) ودليل (١٤) |
المدربين، المستشارين، والمهتمين، وقادة الرأي المؤثرين |