أدوات إكساب القيم وتمكينها

المنتج نوع المنتج يستخدم من قِبل يستخدم قبل وأثناء
المواد التدريبية للقيم. (كل قيمة فرعية على حدة) (تم إعدادها وفق دليل رقم 14) حقائب تدريبية لنشر الثقافة الباحثين، المستشارين، المدربين عمليات إكساب القيم وتمكينها/td>
المواد التدريبية للقيم. (كل قيمة فرعية على حدة) (تم إعدادها وفق دليل رقم 14) حقائب تدريبية لنشر الثقافة الباحثين، المستشارين، المدربين
بنك الممارسات القيمية لوحات مادية وتقنية الباحثين، المستشارين، المدربين
أدوات نشر الثقافة القيمية

  • اللقاءات العامة: ( مؤتمر- ندوة- محاضرة-حلقة نقاش)
  • اللقاءات المباشرة (جلسات توجيه -كوتشينج).
  • المطبوعات والمنشورات: ( كُتب- نشرات- مُلصقات – بوسترات – لوحات دعائية – قصص – بروشورات).
  • الوسائط: (أفلام – مقاطع قصيرة – جرافيكس – انفوجرافيكس – صور – كاريكاتير – فيلم كرتوني)
  • التواصل الاجتماعي: (إدارة تفاعلية لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة بالقيم) التواصل مع قادة الرأي المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الإعلام التقليدي: (برامج تلفزيونية – مقالات صحفيّة – مشاركات)
ادوات ووسائل تثقفية يتم بناؤها وفق دليل (١٣) ودليل (١٤) المدربين، المستشارين، والمهتمين، وقادة الرأي المؤثرين